• ×

02:07 مساءً , الثلاثاء 6 جمادي الأول 1439 / 23 يناير 2018

التاريخ 04-03-1439 04:43 مساءً

معالي مدير جامعة شقراء يقوم بزيارة لمحافظة القويعية

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 2.5K
 القويعية نيوز - سعود العبدالله

تفقد معالي مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري اليوم الأربعاء 2/4/1439هـ ويرافقه وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور أحمد بن محمد اليحيى كليات الجامعة بمحافظة القويعية وذلك تنفيذاً لبرنامج الزيارات الميدانية المعتمدة خلال الفصل الأول من العام الجامعي الجاري، وأفتتح خلال جولته التفقدية معرض مشاريع التخرج لطلاب كلية لعلوم والدراسات الإنسانية والذي تضمن تسع أجنحة مختلف التخصصات والأقسام وناقش معاليه خلال جولته في المعرض طلاب الكلية حول موضوعات مشاريعهم للتخرج. كما كرم معالي مدير الجامعة عدد من طلاب الكلية لقاء تفوقهم في العلمي وتحقيقهم مراكز متقدمه في عدد من المسابقات والأنشطة المنعقده على مستوى الجامعة من أبرزها مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية وبطولة اختراق الضاحية.


عقب ذلك أجرى معالي مدير الجامعة لقاء – عبر الدائرة الصوتية – مع طالبات وعضوات هيئة التدريس بكليات البنات بمحافظة القويعية أطلع خلاله على أبرز متطلباتهم ورصد المشكلات التي تواجه مسيرتهم العلمية وذلك في سبيل معالجته والعمل على تذليل العقبات أمامهم. وخلال لقائه بالطالبات وجه معالي مدير الجامعة بضرورة الاستفادة من منصة ( تواصل ) والتي أطلقها معاليه مؤخراً بهدف صناعة قناة الكترونية تربطهم مباشرة بمدير الجامعة يتلقى عبرها الملاحظات والمقترحات وإعادة صياغتها بشكل أكاديمي ومميز.


وتضمن برنامج الزيارة، لقاءاً مع آهالي وأعيان محافظة القويعية أستمع فيه معالي مدير الجامعة إلى مداخلاتهم ورصد أبرز مطالبهم واحتياجاتهم الجامعية. وأوضح معاليه في كلمة القاها خلال اللقاء : بأن هذه الزيارة تأتي تنفيذاً لما وجه به خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – أيده الله – في تكثيف الزيارات الميدانية للمدن الجامعية والمجمعات الأكاديمية والكليات والالتقاء بأعضاء هيئة التدريس والطلاب والمواطنين والأهالي والتعرف على أبرز مطالبهم وآمالهم والعمل على تطوير التعليم الجامعي بالمحافظات والعمل على تعزيز الروابط الأكاديمية فيما بين أبناء المجتمع والجامعة.


وقال معالي الدكتور عوض الأسمري : اليوم أزور القويعية (أرض الذهب والمعادن) والتي أشتهرت بحب أبنائها للعلم والتميز وهذا ما يجعلنا نطمح إلى المزيد من النجاح الأكاديمي وتقديم مستويات متقدمه في التخصصات العلمية ، ما زيارة اليوم إلى للإطمئنان على ما سير العملية التعليمة بالجامعة والمساهمة في صناعة جيل طموح ينتظر منه نقل بلادنا إلى مصاف الدول القوية في بنيتها الأقتصادية والتنموية.


هذا وأوضح الدكتور عبدالله غازي الدعجاني عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالقويعية في كلمة القاها نيابةً عن منسوبي الجامعة : أن التعليم الجامعي بمحافظة القويعية حظيت باهتمام كبير من ولاة الآمر جسدته جهود إدارة الجامعة والتي نشهدها مؤخراً في انتقال الطالبات إلى مجمع أكاديمي يضم ثلاث كليات ويتلقى فيه أكثر من 3000 طالبة التعليم في بيئة مميزة ونموذجيه من خلال وسائل التعليم والمعرفة على أعلى المواصفات، وأضاف : دفعت كليات الجامعة بمحافظة القويعية خلال العام الماضي 400 خريج وخريجة مسلحين بسلاح العلم والمهارة. مقدماً شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عوض الأسمري على دعمه اللامحدود لإحداث نقله نوعية في التعليم الجامعة داخل النطاق الأكاديمي للجامعة بشكل عام ومحافظة القويعية بشكل خاص.


وأختتم معالي الدكتور عوض الأسمري جولته التفقدية بزيارة ميدانية في المجمع الأكاديمي للطالبات بمحافظة القويعية أطلع خلالها على مرافق المجمع من معامل وقاعات دراسية ومكتبة وتفقد ما يضمه المجمع من مباني ومكاتب إدارية.



image

image

image

image

image




image

image
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 02:07 مساءً الثلاثاء 6 جمادي الأول 1439 / 23 يناير 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.

تصميم وتطوير : حتوم ديزاين